CONTACT

Depuis mars 2016 l'espace mariniers est devenu la mediathèque bricolée NGHE. Mediathèque alternative - espace d'échange et de rencontre - nous sommes ouverts tous les dimanches de 14h à 22h. Inscrivez vous à la mailinglist pour être informés des événements réguliers liés à la promotion de la culture indépendante.

Pour plus d'infos visitez le nouveau site et blog :

http://mediathequenghe.be

http://nghe-nghe-nghe.blogspot.be/

contact:

nghemediatheque@gmail.com

fb: espace mariniers

rue des mariniers, 6 / 1080 Monlenbeek St Jean

Voir le plan


lundi 7 mars 2016


12 commentaires:

  1. Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.

    RépondreSupprimer
  2. لدينا الحل هنا في شركة نقل اثاث بجدة وهو نقل العفش من الأدوار العليا إلى الأرضية بأسلوب ممتاز وباستخدام فنيين مدربين جديا على مناولة العفش ووضعه على الروافع الهيدروليكية حتى لا يصاب العفش بأي أذي .
    عزيزي العميل لما البحث الدائم عن شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية ونحن نبعد خطوات عنك فقط تواصل مع إدارة الشركة وسوف نكون دائما في الميعاد دون تأخيرات .
    شركة نقل عفش بجدة
    إذا كنت من أصحاب العمل الذي يتطلب نوع من الانتقال وليك أسرة وحياه وتقوم بالانتقال بكامل المنقولات من الكنب والمجالس وغرف النوم وكراسي السفرة وغيرها من المقتنيات يجب أن تتواصل مع شركة نقل عفش بجدة .
    شركة مكافحة حشرات بجدة
    إذا لم توجد حشرات في المنزل الخاص بك ويوجد بالقرب منك منازل مصابة يجب أن تعمل على حماية منزلك بالتواصل مع شركة مكافحة حشرات بجدة حيث أن الشركة تعمل على توفير فنيين يقوموا برش المكان جديا حتى لا يتم دخول الحشرات إلى المكان .
    - عزيزي العميل لا رعب بعد اليوم من أي نوع من الحشرات حيث أن لدينا شركة رش مبيدات بجدة متخصصين في مكافحة النمل الأبيض وبق الفراش والثعابين والدفان والفئران وغيرها .
    شركة تنظيف بجدة
    مزيد من عمليات التنظيف اليومية يجعل ربة المنزل تشعر بالإرهاق والتعب إلى جانب الملل ولكن يمكن الاستعانة بخدمات شركة تنظيف بجدة حيث أننا نوفر خدمات تنظيف يومية وأيضا خدمات أسبوعية حتى يتم التخلص من الأوساخ والأتربة المتواجدة في المكان .

    RépondreSupprimer
  3. من أسهل الطرق التي يتم نقل العفش بها هو أن تقوم بتوظيف أحد الشركات المتخصصة في نقل الأثاث ومع شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة سوف يتم الحفاظ على العفش بداية من خزائن الأحذية التي تكون أول ما يوضع على الشقق إلى غرف النوم الكبيرة وبالطبع يتم الاهتمام بالجودة حتى لا يتعرض أي من القطع إلى التلف السريع
    • إهلاك العفش لو تم النقل اعتمادا على الطرقة التقليدية في النقل ولكن بالطبع مع شركة تخزين اثاث بالمدينة المنورة سوف يتم تفادي كل تلك الأخطاء فسوف نعمل على توفير العمالة المدربة .
    شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    عزيزي العميل كل فترة يحتاج إلى فرد منا إلى تجديد المكان الذي يعيش بداخله ومن ثم يجب أن يتم وضع العفش في مكان حتى يتمك طلاء المكان وتجديد الأرضيات ولكن بالطبع يوجد حل مع شركة نقل عفش بالمدينة المنورة للحفاظ على العفش وهي أن يتم حفظة داخل مخازن الشركة حيث أن الشركة تقوم بإرسال احد المندوبين .
    شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    من الشائع أن عمليات التنظيف تقوم بها ربات البيوت ولكن بالطبع يوجد أطقم تنظيف في المطاعم والمستشفيات والشركات والفلل وأي مكان يرغب في الحصول على مكان خالي من الأتربة ومن خلال شركة تنظيف بالمدينة المنورة سوف يتم الحصول على خدمة تنظيف بأقل الأسعار وسوف نساعد كل العملاء الذين يحتاجون إلينا في أي عملية تنظيف فورية حيث أن فروعنا منتشرة في كل مناطق المدينة المنورة .
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
    مع ارتفاع درجات الحرارة ودخول أيام الصيف فأن الحشرات تبدأ في الخروج من بيوتها إلى الخارج وإذا كنت من البيوت التي لا تهتم بنظافة المكان سوف تجد الحشرات في كل مكان وخاصة أكثرها انتشارا وهي النمل الأبيض والصراصير وبق الفراش والفئران وعليها يجب أن تتواصل مع شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة .
    تستخدم نوع خاص من المبيدات الحشرية لا يستخدم إلا شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة فقط فقد تم تطويره في معاملنا الخاصة .

    RépondreSupprimer
  4. فقط معنا في اقوي حمله مكافحة حشرات قادرة علي منح مشكله الحشرات بكل سهولة وامان وسرعة انت معنا في امان دائم مع شركة مكافحة حشرات فقط تواصل معنا ونحن في انتظارك
    http://www.anti-insects.com

    RépondreSupprimer
  5. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    نقل العفش بايدى افراد شركة العياد حيث الخبرات الكبيرة لدى الافراد من تغليف للعفش نقل العفش ترتيب العفش والاثاث سواء داخل السيارات الناقلة اوداخل المنزل الجديد المنقول اليه العفش

    RépondreSupprimer
  6. اذا كنت تبحث عن التميز اليكم فني كهرباء منازل بالكويت بالمواصفات و الخبرة التي تبحثوا عنه و شركة ابادة جشرات بجدة تتمنوا ان تجدوها و هذا لاننا اكثر حرصا علي ان يتم الاعتماد علي كادر حاصل شركة تنظيف مكيفات بالرياض علي مؤهل عالي في مجال الاعمال الكهربائية و التي تحتاج الي محترفين في هذا المجال حيث شركة مكافحة العتة بجدة يكون كهربائي منازل الكويت اكثر خبرة و الماما بكل ما يخص و يتعلق باعمال الكهرباء و التي تشمل السحب شركة مكافحة بق الفراش بجدة و التركيب و كل ما يتعلق بالتمديدات و ايضا التركيبات

    RépondreSupprimer
  7. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر لقد سعدت بقراءة مقالك وانا فخور بك وبما تقدمه في مدونتك ف انت مثال للمدونات التي تقدم محتوي مفيد
    مقابر للبيع
    خبير سيو
    سيو
    خبير سيو
    مقابر للبيع
    مدافن
    خبير سيو
    شركة تصميم مواقع
    افضل شركة تصميم مواقع
    networkuniversity

    RépondreSupprimer